مُدَوَّنَةُ الْفَجْرَ الْجَديدَ تُرْحِبُ بالإخوة الزّائِرَيْنِ لِلْمُدَوَّنَةِ وَنَرْجُو مِنْ اللهِ أَنْ الْمُدَوَّنَةَ وَمَا فِيهَا تَحَوُّزَ إعجابكم ومتمنين مِنْ اللهِ الصِّحَّةَ وَالْعَافِيَةَ لَكُلَّ زَوَّارَ وأعضاء الْمُدَوَّنَةَ إدارة الْمُدَوَّنَةَ

اليوم السابع | بالصور.. أغرب الحيوانات فى الوجود

اليوم السابع | بالصور.. أغرب الحيوانات فى الوجود:


'via Blog this'نشرت جريدة الديلى ميل البريطانية صوراً لأغرب مجموعة من الحيوانات فى الوجود، وقد يلجأ البعض إلى إعادة تعريفها بالقول "إنه الوجه الذى يمكن أن تحبه الأم فقط".

عرضت هذه الصور فى برنامج تلفزيونى جديد خصص لعرض هذه الأشياء الشاذة "Freaks and Creeps" وغريبة الأطوار فى الطبيعة، وهو برنامج قامت بإطلاقه مؤسسة "ناشيونال جيوغرافيك وايلد".

وذكر المستكشف وعالم الحيوان لوسى كوك أن الصور أرادت الابتعاد قليلاً عن الهوس الموجود فى برامج الحيوانات بالدبب والقطط، والاتجاه إلى عرض القرود الغريبة ذات الأنف العملاقة، أو من لها بطن ضخمة، فضلاً عن جمع صور للخنافس وحيوان الكوالا فى هذا البرنامج الغريب من نوعه.

وأفادت الديلى ميل أن كوك سافرت إلى ثلاث قارات من آسيا إلى أستراليا، ومنها إلى أفريقيا، بالإضافة أيضاً إلى الغابات المطيرة والصحارى والمناطق الساحلية من أجل جمع مادة هذا البرنامج.

كما شاهدت كوك خلال رحلاتها فى الثلاث قارات ضفدعة فمها أكبر من طول قدميها.


















;