مُدَوَّنَةُ الْفَجْرَ الْجَديدَ تُرْحِبُ بالإخوة الزّائِرَيْنِ لِلْمُدَوَّنَةِ وَنَرْجُو مِنْ اللهِ أَنْ الْمُدَوَّنَةَ وَمَا فِيهَا تَحَوُّزَ إعجابكم ومتمنين مِنْ اللهِ الصِّحَّةَ وَالْعَافِيَةَ لَكُلَّ زَوَّارَ وأعضاء الْمُدَوَّنَةَ إدارة الْمُدَوَّنَةَ

اليوم السابع | بالصور.. أساحبى وياو مينج.. أحدث أشكال الموضة فى العيد

اليوم السابع | بالصور.. أساحبى وياو مينج.. أحدث أشكال الموضة فى العيد:

'via Blog this'ى الأعوام الماضية كان سوبر مان وشخصيات هوليوود العالمية تحتل الصدارة لموضة تيشيرتات العيد للشباب، ولكن يبدو أن هذا سيتغير مع العيد الجديد بعد غزو أشهر شخصيتين فى الكوميك المصرى عبر الشبكات الاجتماعية لموضة العيد هذا العام.

شخصية "أساحبى" و"ياو مينج" لم يكتفيا بالتنافس فى عالم الكوميك على انتزاع الضحكات من رواد الشبكات الاجتماعية والفيس بوك خلال الفترة الأخير لينقلوا منافستهم إلى عالم الموضة فى استغلال مباشر من صانعى الملابس الشعبية المصرية الذين أضافوا وجوههم إلى طبعات هذا العام بجانب النجوم أمثال جون سينا وأبطال الكارتون أمثال سبونج بوب لتملأ ملابسهم معروضات الأرصفة.

"أساحبى هو اللى متفوق لحد دلوقتى والشباب بيشترو كميات كبيرة" يقول محمد السيد الذى يستغل سيارته فى بيع الملابس فى ميدان التحرير ناحية شارع طلعت حرب وأمامه بعدة أمتار يقول محمد بائع آخر "الناس اللى بيشوفوا التيشيرتات بتشدهم على طول لأنها فكرة جديدة".

وتابع "أنا عن نفسى ما بحبش أساحبى لأن فى ناس بتقول عليه فى الأصل شخصية يهودية على الأقل الثانى يابانى وعارفين أصله".

20 إلى 25 جنيها هو سعر تيشيرت أساحبى أو تيشيرت "ياو مينج" الآن على أرصفة ميدان التحرير ووسط المدينة ويقول السيد "المميز فى هذه الملابس أنها مصرية بشكل كامل ونحن ننفذها بالاتفاق مع مصانع فتخرج بأسعار مقبولة وأشكال مميزة لمجتمعنا وما يدور فيه".

ويشرح أحمد مجدى أحد مؤسسى صفحة المجتمع المصرى الساخر على فيس بوك –والتى تعد أحد أهم وأول صفحات الكوميك فى مصر- " ياو مينج فى الأصل هو لاعب كرة سلة صينى احترف فى أمريكا عام وواجه مشكلة مع اللغة فكان دائما يضحك لأى شخص يكلمه ومن هنا استغله الشباب كرمز"






























;