مُدَوَّنَةُ الْفَجْرَ الْجَديدَ تُرْحِبُ بالإخوة الزّائِرَيْنِ لِلْمُدَوَّنَةِ وَنَرْجُو مِنْ اللهِ أَنْ الْمُدَوَّنَةَ وَمَا فِيهَا تَحَوُّزَ إعجابكم ومتمنين مِنْ اللهِ الصِّحَّةَ وَالْعَافِيَةَ لَكُلَّ زَوَّارَ وأعضاء الْمُدَوَّنَةَ إدارة الْمُدَوَّنَةَ

مصر تكتسح بيلاروسيا وتصعد لربع نهائي الأولمبياد

مصر تكتسح بيلاروسيا وتصعد لربع نهائي الأولمبياد:

اكتسح المنتخب الأولمبي المصري نظيره منتخب بيلاروسيا، الأربعاء، بثلاثية مقابل هدف واحد تم تسجيلها جميعاً في الشوط الثاني. وافتتح اللاعب الدولي محمد صلاح الأهداف ثم تلاه مروان محسن، واختتم أهداف المنتخب المصري اللاعب المخضرم محمد أبوتريكة. وبعدها سجل منتخب بيلاروسيا هدفه الوحيد.

وبهذه النتيجة، صعد المنتخب المصري إلى ربع نهائي مسابقات كرة القدم بأولمبياد لندن، بعد أن حلّ في المركز الثاني بمجموعته بعد البرازيل التي فازت في نفس التوقيت على نيوزيلندا.

ولم يكن أمام المنتخب المصري سوى الفوز أمام بيلاروسيا نظراً لهزيمته في المباراة الأولى أمام البرازيل 3-2، وتعادله في المباراة الثانية أمام نيوزيلندا 1-1. وسيلعب المنتخب المصري مباراته القادمة مع متصدر المجموعة الرابعة.
وبهذا يكون المنتخب الأولمبي المصري قد بلغ الدور ربع النهائي لمسابقة كرة القدم في دورة الالعاب الاولمبية في لندن بتغلبه على بيلاروسيا على استاد هامبدن بارك في غلاسكو في الجولة الثالثة الاخيرة من منافسات المجموعة الثالثة.

وقد سجل محمد صلاح (56) ومروان محسن (73) ومحمد أبوتريكة (79) أهداف مصر، وأندري فورونكوف (87) هدف بيلاروسيا.

وهو الفوز الأول لمصر مقابل خسارة وتعادل، فأنهت الدور الاول في المركز الثاني برصيد 4 نقاط بفارق نقطة واحدة أمام بيلاروسيا.

كما حقق منتخب البرازيل فوزه الثالث على التوالي وكان على حساب نظيره النيوزيلندا 3-صفر.

وسجل دانيلو لويس دا سيلفا (23) ولياندرو دامياو (29) وساندرو كورديرو (52) الاهداف الثلاثة.

وطبقاً لوكالة الأنباء الفرنسية فإن المنتخب البرازيل أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد أليكس ساندرو في الدقيقة 76 لنيله إنذارين.
وكانت البرازيل، التي تبحث عن ذهبيتها الاولى في الالعاب الاولمبية، ضامنة تأهلها بعد فوزها في الجولتين الاوليين على مصر 3-2 وبيلاروسيا 3-1.لاعبو المنتخب المصري يحتفلون بهدف محمد صلاح

'via Blog this'
;