مُدَوَّنَةُ الْفَجْرَ الْجَديدَ تُرْحِبُ بالإخوة الزّائِرَيْنِ لِلْمُدَوَّنَةِ وَنَرْجُو مِنْ اللهِ أَنْ الْمُدَوَّنَةَ وَمَا فِيهَا تَحَوُّزَ إعجابكم ومتمنين مِنْ اللهِ الصِّحَّةَ وَالْعَافِيَةَ لَكُلَّ زَوَّارَ وأعضاء الْمُدَوَّنَةَ إدارة الْمُدَوَّنَةَ

عطري بيتك بأسهل الطرق

الفكرة الأولى

ضعي بضع نقاط من الزيت العطري مثل زيت اللافندر في وعاء به ماء ساخن جدا وضعي هذا الوعاء في الغرفة وسوف تنتشر منه الرائحة الجميلة.
أو يمكن ان تضعي في اسفنجة بضع نقاط من الزيت وبعد ذلك تبلليها بماء حار وتضعيها في أي مزهرية في الغرفة ولكي تدوم الرائحة بللي الاسفنجة مرتين في اليوم بالماء وبللي الاسفنجة بالعطر مرتين كل اسبوع.



الفكرة الثانية


وهذه طريقة أخرى وهي أن تضعي اعشاب عطرية مثل النعناع او الحبق في القفاز الذي تستخدمينه لامساك القدور الساخنة وعندما تلمسين القدور بها سوف تفوح رائحة جميلة منها .



الفكرة الثالثة


لكي تنامي على رائحة عطرة اعملي مخدة صغيرة واحشيها بالاعشاب وضعيها تحت مخدة النوم وسوف تفوح رائحة زكية منها...



الفكرة الرابعة


وعلشان تعملي فواحة طبيعية احضري برتقالة وأدخلي بها اعواد قرنفل من خلال غرزها في القشرة ومع ترتيبها بشكل جميل وبعد ذلك قطعي الجلد الخارجي للبرتقالة فقط اربعة اقسام ، وبعد ذلك رشي بودرة القرنفل في داخل هذي الفتحات الاربعة الي عملتيها، واربطي البرتقالة بخيط وعليقها في البيت

وهذه الفواحة الطبيعية تبقى لفترة طويلة تقريبا سنة .




;