مُدَوَّنَةُ الْفَجْرَ الْجَديدَ تُرْحِبُ بالإخوة الزّائِرَيْنِ لِلْمُدَوَّنَةِ وَنَرْجُو مِنْ اللهِ أَنْ الْمُدَوَّنَةَ وَمَا فِيهَا تَحَوُّزَ إعجابكم ومتمنين مِنْ اللهِ الصِّحَّةَ وَالْعَافِيَةَ لَكُلَّ زَوَّارَ وأعضاء الْمُدَوَّنَةَ إدارة الْمُدَوَّنَةَ

عصام سلطان يذهب إلى النائب العام بمستندات فضيحة شفيق (مصور)

عصام سلطان يذهب إلى النائب العام بمستندات فضيحة شفيق (مصور)

اليوم السابع:
فجر النائب عصام سلطان، عضو مجلس الشعب، مفاجأه من العيار الثقيل أثناء الجلسة العامة لمجلس الشعب اليوم الأحد، كاشفاً عن حوزته مستندات تثبتت بيع الفريق أحمد شفيق، مرشح رئاسة الجمهورية، قطعة أرض من أجمل الأراضى فى مصر بالبحيرات المرة لنجلى الرئيس المخلوع علاء وجمال مبارك بسعر بخس للغاية.

وقال سلطان، إن الفريق أحمد شفيق بوصفه رئيسا للجمعية التعاونية التى تشرف على هذه الأراضى المملوكة للدولة والتى كان من المفترض أن توزع لضباط الطيران، قام بحجبها عن مستحقيها، وقام ببيع 40 ألف متر منها لنجلى المخلوع بمبلغ 75 قرشا للمتر الواحد.

واتهم سلطان، الحكومة بتعمد نزع اسم أحمد شفيق من التحقيقات فى القضية، موضحاً أن الدكتور زكريا عزمى رئيس مكتب الرئيس السابق كان يمتلك أرضا بجوار قطعة الأرض التى حصل عليها علاء وجمال.

وقال النائب "أستغل فرصة استقبالى للوزير الجديد عمر سالم وزير مجلسى الشعب والشورى وأعطيه هذه الهدية "، وهو ما رد عليه الوزير لسلطان بقبلة على الهواء، فعقب الكتاتنى قائلا: "أحسن استقبال للوزير".

وقال سلطان إن شفيق مازال رئيس الجمعية التعاونية، وقد تم ترقيته بعد بيع هذه الأرض إلى رتبة وزير الطيران، وطالب النائب الكتاتنى بالتحقيق حول هذه القضية وهو ما رد عليه الكتاتنى بإحالة ملف القضية إلى النائب العام للتحقيق فيها، وطالب سلطان بأن يترك نسخة للاطلاع عليها.

وغادر النائب عصام سلطان القاعة للتوجه بالمستندات للنائب العام، وقبلها اجتمع مع سامى مهران لمدة تزيد على نصف الساعة.














;