مُدَوَّنَةُ الْفَجْرَ الْجَديدَ تُرْحِبُ بالإخوة الزّائِرَيْنِ لِلْمُدَوَّنَةِ وَنَرْجُو مِنْ اللهِ أَنْ الْمُدَوَّنَةَ وَمَا فِيهَا تَحَوُّزَ إعجابكم ومتمنين مِنْ اللهِ الصِّحَّةَ وَالْعَافِيَةَ لَكُلَّ زَوَّارَ وأعضاء الْمُدَوَّنَةَ إدارة الْمُدَوَّنَةَ

اليوم السابع | بالصور.. مطار القاهرة يضبط ٨ طرود هيروين خام بحوزة راكب سورى

اليوم السابع | بالصور.. مطار القاهرة يضبط ٨ طرود هيروين خام بحوزة راكب سورى
ضبطت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولى فجر اليوم الجمعة، ٨ طرود هيروين خام بحوزة راكب سورى الجنسية قادم من دمشق، وذلك بعدما أخفاهم داخل "آيس بوكس‏"‏.

أثناء إنهاء إجراءات الراكب، اشتبه فيه أحمد عبد القادر رئيس قسم الجمرك، وبتفتيش الراكب بمعرفة إبراهيم حسن طلحة ومحمود صبرى خضر مأمورى الجمارك، بإشراف حسنى على رئيس قسم الجمارك بمطار القاهرة، تم تفريغ الآيس بوكس من الأطعمة، فلوحظ ثقل وزنه، إضافة إلى ملاحظة وجود آثار غير طبيعية على حواف الآيس بوكس، فتم تفكيكه بمعرفه عادل عبد الرحيم مدير إدارة الحركة، وتم العثور على ٨ طرود هيروين خام تزن ٤ كيلو جرام، كما أفادت مصادر جمركية بأن تلك الكمية بعد خلطها للبيع تكون بوزن أكثر من ٢٥ كيلو جراما صافى.

من جانبه أمر أحمد فرج سعودى رئيس مصلحة الجمارك بتحرير محضر للراكب، وتسليم الراكب بالهيروين المضبوط إلى إدارة البحث الجنائى لإرساله إلى النيابة العامة.

جدير بالذكر أن إدارة جمارك مطار القاهرة كانت قد ضبطت أكثر من ٢٢ كيلو هيروين خام قبل ثورة ٢٥ يناير داخل فراغات سحرية بحقائب الركاب.

;