مُدَوَّنَةُ الْفَجْرَ الْجَديدَ تُرْحِبُ بالإخوة الزّائِرَيْنِ لِلْمُدَوَّنَةِ وَنَرْجُو مِنْ اللهِ أَنْ الْمُدَوَّنَةَ وَمَا فِيهَا تَحَوُّزَ إعجابكم ومتمنين مِنْ اللهِ الصِّحَّةَ وَالْعَافِيَةَ لَكُلَّ زَوَّارَ وأعضاء الْمُدَوَّنَةَ إدارة الْمُدَوَّنَةَ

اليوم السابع | ننشر صوراً جديدة لمفتى الجمهورية خلال زيارته للقدس

اليوم السابع | ننشر صوراً جديدة لمفتى الجمهورية خلال زيارته للقدس
حصل اليوم السابع على عدد من صور زيارة الدكتور على جمعة مفتى الجمهورية، إلى القدس الشريف، وصلاته بالمسجد الأقصى ومسجد البراق، حيث أثارت زيارة المفتى للقدس ردود أفعال واسعة ما بين مؤيد ومعارض، حيث عقد مجمع البحوث الإسلامية جلسة طارئة برئاسة شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، لبحث أسباب الزيارة.

وأكد المجمع فى جلسته رفضه زيارة القدس تحت وطأة الاحتلال الإسرائيلى.

وقال الدكتور على جمعة فى أول تعقيب له على تلك الزيارة، "زيارتى للقدس شخصية وليست رسمية، وكانت بدعوة من ملك الأردن.. وأنا لم أدخل بتأشيرة إسرائيلية، ولم أر طوال طريقى إلى بيت المقدس إسرائيلياً واحداً".

وكشف المفتى، أن الحراسة التى رافقته فى الجولة، كانت أردنية، وأضاف: "تلك الزيارة هى نعمة من الله"، موضحاً أنه لم يقصر الصلاة وأدى صلاة الظهر والعصر كاملين، لأن الركعة الواحدة تساوى 500 صلاة، مشدداً على أن هذه الزيارة ليست رسمية بل شخصية، مشيراً إلى أنه لم يستطع رفض تلك الزيارة بهذه الطريقة، لأن القدس فى قلب كل مسلم.

;