مُدَوَّنَةُ الْفَجْرَ الْجَديدَ تُرْحِبُ بالإخوة الزّائِرَيْنِ لِلْمُدَوَّنَةِ وَنَرْجُو مِنْ اللهِ أَنْ الْمُدَوَّنَةَ وَمَا فِيهَا تَحَوُّزَ إعجابكم ومتمنين مِنْ اللهِ الصِّحَّةَ وَالْعَافِيَةَ لَكُلَّ زَوَّارَ وأعضاء الْمُدَوَّنَةَ إدارة الْمُدَوَّنَةَ

ينتظر مثوله للتحقيق في قضية "غرفة جهنم".. الشريف يقيم بمنتجع "الجونة" المملوكة لساويرس وقرار مرتقب بوضعه رهن الإقامة الجبرية

ينتظر مثوله للتحقيق في قضية "غرفة جهنم".. الشريف يقيم بمنتجع "الجونة" المملوكة لساويرس وقرار مرتقب بوضعه رهن الإقامة الجبرية
علمت "المصريون" أن صفوت الشريف رئيس مجلس الشورى المنحل، الأمين العام السابق للحزب "الوطنى" يقيم حاليا فى منتجع الجونة، المملوك لرجل الأعمال نجيب ساويرس، أحد أعضاء "لجنة الحكماء".

ووفقا لمصادر، فإن الشريف سيتم وضعه رهن الإقامة الجبرية في غضون الساعات القادمة بقرار من النائب العام المستشار عبد المجيد محمود، في ضوء معلومات يتم التحقق بشأنها حاليا.

يأتي ذلك في ضوء ما كشفه اللواء حبيب العادلي وزير الدخلية المقال حول أن الشريف كان يشرف على مايسمى بـ "غرفة جهنم"، والتى كان يستجوب فيها المعارضين السياسين بعيدا عن مقرات مباحث أمن الدولة.

ووفقا للمصدر، فإن تلك الغرفة التى شهدت تجاوزات عديدة كانت تقبع أسفل مقر الأمانة العامة للحزب "الوطني" الذى تعرض للحرق خلال مظاهرات "جمعة الغضب" في 28 يناير الماضي.

وكان الشريف أجبر على تقديم باستقالته ضمن حركة تطهير للحزب "الوطني" من الوجوه التي لا تحظى بشعبية وعين بدلا منه الدكتور حسام بدراوي في الخامس من فبراير، في الوقت الذي كان يجد فيه الرئيس حسني مبارك صعوبة في مواجهة الانتفاضة الشعبية المطالبة بإسقاطه.

وذكرت إحدى الصحف القومية أمس الأول أن جهاز الكسب غير المشروع منع الشريف والدكتور زكريا عزمي رئيس ديوان رئيس الجمهورية، من مغادرة البلاد، لكن الجهاز سرعان ما نفى تلك الأنباء.

وأهاب بجميع أجهزة الإعلام على اختلاف أنواعها بتحري الدقة فيما ينشر من أخبار تتعلق بالجهاز والتحقيقات التي يجريها والقرارات التي يصدرها، وذلك حرصا على المصلحة العامة للبلاد.




;