مُدَوَّنَةُ الْفَجْرَ الْجَديدَ تُرْحِبُ بالإخوة الزّائِرَيْنِ لِلْمُدَوَّنَةِ وَنَرْجُو مِنْ اللهِ أَنْ الْمُدَوَّنَةَ وَمَا فِيهَا تَحَوُّزَ إعجابكم ومتمنين مِنْ اللهِ الصِّحَّةَ وَالْعَافِيَةَ لَكُلَّ زَوَّارَ وأعضاء الْمُدَوَّنَةَ إدارة الْمُدَوَّنَةَ

مودرن سبورت خاص وعاجل- لجنة الكرة بالأهلي تقبل استقالة الجهاز الفني بقيادة البدري

مودرن سبورت خاص وعاجل- لجنة الكرة بالأهلي تقبل استقالة الجهاز الفني بقيادة البدري
وافقت لجنة الكرة بالنادي الأهلي في اجتماعها صباح الاثنين على قبول استقالة الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة حسام البدري.

وعلم موقع مودرن سبورت الرسمي من مصدر مؤكد داخل الأهلي أن اجتماع لجنة الكرة انتهى بقبول استقالة الجهاز الفني والتي تقدم بها أمس الأحد عقب الخسارة من الإسماعيلي ثم إقالة باقي أعضاء الجهاز الفني.

وحضر اجتماع لجنة الكرة حسن حمدي رئيس النادي واللجنة ونائبه محمود الخطيب وطارق سليم وسيد عبد الحفيظ المنسق العام للأهلي ورئيس لجنة التعاقدات والتسويق عدلي القيعي بالإضافة إلى البدري.

وتقدم البدري وهادى خشبه مدير الكره وعلاء ميهوب المدرب العام ومحمد يوسف المدرب المساعد واحمد ناجى مدرب حراس المرمى ومحمد أبو العلا أخصائي التأهيل باستقالتهم عقب الخسارة من الإسماعيلي بثلاثة أهداف لهدف ضمن مباريات الجولة الـ11 من الدوري.

وعرض البدري على لجنة الكرة أسباب الاستقالة التي تقدم بها ووافقت اللجنة على قبولها حيث تجتمع اللجنة حالياً للبحث عن المدرب القادم للنادي الأهلي سواء كان أجنبي أو مصري.

ويجري الأهلي مفاوضات مع المدرب البرازيلي ريكاردو المدير الفني السابق للدراويش حسبما أكد أحمد عباس وكيل المدرب.

الجدير بالذكر أن البدري تولى مسئولية تدريب الأهلي منذ بداية الموسم الماضي وحقق مع الفريق بطولة الدوري والسوبر في حين خسر كأس مصر وخرج من دوري أبطال إفريقيا على يد الترجي التونسي.
حسام البدري
;