مُدَوَّنَةُ الْفَجْرَ الْجَديدَ تُرْحِبُ بالإخوة الزّائِرَيْنِ لِلْمُدَوَّنَةِ وَنَرْجُو مِنْ اللهِ أَنْ الْمُدَوَّنَةَ وَمَا فِيهَا تَحَوُّزَ إعجابكم ومتمنين مِنْ اللهِ الصِّحَّةَ وَالْعَافِيَةَ لَكُلَّ زَوَّارَ وأعضاء الْمُدَوَّنَةَ إدارة الْمُدَوَّنَةَ

طفلة تتسبب في بكاء هيفاء في حفل العيد

طفلة تتسبب في بكاء هيفاء في حفل العيد

بعد ان انتشرت التساؤلات حول سبب بكاء النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في حفلها الأخير بعيد الأضحى في فندق "الماسة" في القاهرة، قررت هيفاء ان توضح الأمر.

القصة بدأت عندما صعدت إليها طفلة صغيرة وطالبتها بالتقاط صورة تذكارية معها، وعندما جاء الحراس الشخصيون لإنزالها من المسرح، همست الطفل إلى هيفاء وقالت لها إنها تعاني من مرض مزمن وان أمنيتها الوحيدة في الحياة هي أن تقابلها وتتصور معها، حسب ما جاء في مجلة "زهرة الخليج".

فهيفاء التي لم تبك من قبل في حفلاتها الغنائية، لم تستطع ان تحبس دموعها أمام كلمات الفتاه الصغيرة، وطلبت من الحراس ان يدعوها حتى تتصورا سوياً.

وبعد ان التقطا الصور، انهمرت هيفاء في البكاء، وبررت ما حدث للجميع قائلة: "أنا بتأثر لما بشوف حد بيكون ربنا حارمه من شيء ولازم كلنا نحمد ربنا على النعم الكتير اللي عندنا ومش عند حد غيرنا".

جدير بالذكر ان هيفاء فازت مؤخراً بالدعوى القضائية التي رفعتها على الإعلامية نضال الأحمدية، والتي حكم فيها القضاء اللبناني بتغريم نضال 28 مليون ليرة لبنانية كتعويض مادي لقاء وصفها لهيفاء بـ "العاهرة".

;