مُدَوَّنَةُ الْفَجْرَ الْجَديدَ تُرْحِبُ بالإخوة الزّائِرَيْنِ لِلْمُدَوَّنَةِ وَنَرْجُو مِنْ اللهِ أَنْ الْمُدَوَّنَةَ وَمَا فِيهَا تَحَوُّزَ إعجابكم ومتمنين مِنْ اللهِ الصِّحَّةَ وَالْعَافِيَةَ لَكُلَّ زَوَّارَ وأعضاء الْمُدَوَّنَةَ إدارة الْمُدَوَّنَةَ

رحلة علاجية للعاهل السعودي في أمريكا وعودة الامير سلطان من المغرب

رحلة علاجية للعاهل السعودي في أمريكا وعودة الامير سلطان من المغرب
الرياض- العربية.نت

أعلن الديوان الملكي اليوم الأحد 21-11-2010 أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود سيغادر يوم غد الاثنين إلى الولايات المتحدة الأمريكية لإكمال الفحوصات الطبية ومتابعة العلاج وذلك بناءً على توصية الفريق الطبي.

  ولي العهد السعودي الامير سلطان
ولي العهد السعودي الامير سلطان

وفي الوقت ذاته أعلن الديوان الملكي أيضا عن عودة ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام الأمير سلطان بن عبد العزيز إلى الرياض قادما من مدينة أغادير المغربية حيث كان يقضي فترة نقاهه هناك.

وكانت "العربية.نت" أكدت مساء السبت عودة ولي العهد إلى الرياض اليوم، ومغادرة الملك عبدالله إلى الولايات المتحدة الامريكية الاثنين.

وكان الديوان الملكي أعلن أمس الأول في بيان رسمي أنه استمراراً للفحوصات الطبية التي أجراها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز خلال الفترة الماضية، شَعَر صباح هذا اليوم الجمعة بزيادة في آلام الظهر، فقام بإجراء المزيد من الفحوصات الطبية في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض، فتبين أن الانزلاق الغضروفي صاحبه تجمع دموي أدى إلى الضغط على الأعصاب المجاورة لهذا الانزلاق وقد نصحه الفريق الطبي بالراحة والمتابعة.

وطمأن الملك عبدالله الشعب السعودي على صحته الثلاثاء الماضي خلال استقباله لجموع المهنئين بحلول عيد الأضحى، مؤكداً أنه يتمتع بصحة جيدة.

وألقى الملك عبدالله كلمة طمأن فيها الجميع على صحته، وأعرب عن شكره لكل فرد من الشعب السعودي سأل عنه. وقال: "إخواني، أشكركم وأرجو لكم التوفيق وأشكر كل فرد من الشعخادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيزب السعودي سأل عني، ولله الحمد أنا بخير وصحة ما دمتم بخير".


;